ọṣṃọṣ ơƒ ŁĪġђŦ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ọṣṃọṣ ơƒ ŁĪġђŦ©

« حيث للحرية رأي للتعبير !]|▪●™

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يآهلآٍ وغّ ــلآٍ تــَوِ مـاّنورٍ آلمــًنتدىٍ بطلتڪٍ .. ]~

^^ تفشيلة ما رح انساها ^^

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة ابوها

حبيبة ابوها

انثى عدد المشاركات : 8
مزبوط على الاخر

^^ تفشيلة ما رح انساها ^^ Empty
مُساهمةموضوع: ^^ تفشيلة ما رح انساها ^^   ^^ تفشيلة ما رح انساها ^^ Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 4:11 am

سلااااام

صباح الخير او مساء النور ^^^على حسب الاحوال الي عندكم

كيفكم ؟؟ان شا ءالله تمام

طبعاً مين فينا مامر عليه في حياته مواقف محرجة او تفشل فيها قدام الناس ووجهه ان قلب الوان

فانا قلت اقلكم موقف مو بس تفشلت فيها لا طاح وجهي وصار يقلب الوان ... وطبعاً انتو كمان كل واحد يقرأ

الموضوع ويكتي موقف ان حرج فيه مررررهـ عشان يصير موضوع جماعي ..ويحمس اكثر

مرهـ كنت ماشيه عاادي وكنت مغطيه وجه واول مره كنت اغطي فيها وجهي ...المهم وكل ما امشي

كل ما اشوف الناس تضحك وتاشر عليا وعلى هدا الحال لين وصلت باب السيارة وركبت واكتشفت الشي

الي كانو الناس بيموتوا ضحك عليه اني كنت مغطيه وجهي بس ... يعني ما كنت لفه الطرح زي الناس

فمن قدام مغطا ومن ورى ولا شي عليه ..... يعني ماتتصور قديش وجهي طاح في الارض

طبعاً المضوع مارح يوفق لعندي .....

يعني كل شخص بيشارك يقلنا موقف عمرو مارح ينسا من كثر ما تفشل فيه عشان يصير في حماااس اكثر [center]
$%ريــمــو%$
عضوً فعآل
عضوً فعآل
$%ريــمــو%$

انثى عدد المشاركات : 93
العمل/الترفيه : ادارة عامة
مليان تفكير بالمنتدى

^^ تفشيلة ما رح انساها ^^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ^^ تفشيلة ما رح انساها ^^   ^^ تفشيلة ما رح انساها ^^ Emptyالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 11:15 am

لما ................................................................................................................................................................<<<ما اتشجعت عشان اقولو خخخخخخخخخ
يسلمو ع الموضوع

^^ تفشيلة ما رح انساها ^^
صفحة 1 من اصل 1